أزمة بين "ساويرس" وتركي آل شيخ على تويتر بسبب الأهلي (صورة)

تحرير : عاصم سلامة

١٦ مارس ٢٠١٨ - ٠٧:٢٢ م

مُشادة كلامية نشبت بين رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، و تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعدما وجه  أحد رواد الموقع الشهير تغريدة لساويرس كتب له فيها  لما شاركت في  احتفال م محمود طاهر قالوا الاهلي اتباع ما رايك الان فرد عليه ساويرس وقال له اتباع بالريال ،ليتدخل تركي ال شيخ تدخل هو الآخر ورد قائلاً: الاهلي لا يقدر بثمن.. وحاول تبعد عن الموبايل وانت مش مركز.. فاهمني طبعا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجاءت تغريدة مستخدم تويتر لنجيب ساويرس على خلفية المؤتمر الذي اقيم يوم 21 نوفمبر الماضي، للإعلان عن  تدشين استاد النادي  الأهلي وقتها وجه مسئولو الأهلي الدعوة لبعض رجال الأعمال  المسئولين  أبرزهم نجيب ساويرس وأحمد زكي عابدين رئيس مجلس إدارة العاصمة الإدارية وحضر يومها ساويرس، كمُحب للأهلي، لكن اللجان الالكترونية التي كانت تمول ضد مجلس محمود طاهر روجت على مواقع التواصل الإجتماعي لفكرة أن رجل الأعمال جاء لشراء النادي الأهلي . 
رد نجيب ساويرس على التغريدة قائلًا: «اتباع بالريال»، جاء تعليقاً على ما يردده الكثيرون على مواقع التواصل حول أن الأهلي تم بيعه بالفعل خاصة بعد ظهور ترك آل شيخ وحصوله على الرئاسة الشرفية من محمود الخطيب رئيس الأهلي وبمجرد تدخل تركي ال شيخ لإنهاء «صفقة القرن» وتحويل وجهة عبد الله السعيد من الزمالك للأهلي مرة اخرى بعدما وقع اللاعب للقلعة البيضاء وحصل على مُقدم تعاقده 40 مليون جنيه - بعد التوقيع على عقد مدته موسمين مقابل 55 مليون جنيه مصري .
وكانت جماهير الزمالك قد هتفت في مباراة فريقها أمام الرجاء: «بيبو بيبو.. بيبو بيبو بيبو الله يا كفيل»، بخلاف أنها ساهمت في تصدر هاشتاج "الشيخ تركي كفيل بيبو" موقع التواصل الإجتماعي ":تويتر" أمس بعد تداول عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي له ، وجاء هذا الهاشتاج بعد فشل مجلس إدارة النادي الأهلي في تجديد عقد عبدالله السعيد ولجوء محمود الخطيب رئيس النادي لـ “تركي آل شيخ” الرئيس الشرفي للنادي لإنهاء هذه الأزمة بعدما تأكد مسئولو الأهلي من توقيع اللاعب لنادي الزمالك .
هاشتاج  "الشيخ تركي كفيل بيبو" تم استقطاعه من هتافات جماهير نادي الزمالك في مباراة فريقها أول أمس أمام فريق الرجاء " بيبو بيبو .. بيبو بيبو بيبو الله ياكفيل " و"النادي الأهلي ارفع ايدك تركي ال شيخ هو سيدك" وهو ما ردت عليه جماهير الأهلي بهاشتاج الخطيب سيدك يا مرتضى على موقع التواصل الإجتماعي في تويتر. 
 
 
 
التعليقات