البدري يجهز "مروان وصلاح" استعدادًا لمواجهة مونانا الجابوني

تحرير : أحمد سعيد

١٦ مارس ٢٠١٨ - ٠٤:٤٣ م

عقد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الثنائي مروان محسن وصلاح محسن، لاعبا المارد الأحمر عقب صلاة الجمعة، بفندق إقامة الفريق بالجابون.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 

وتحدث المدير الفني للنادي الأهلي مع اللاعبان بشأن مباراة مونانا الجابوني، والمقرر إقامتها غدًا السبت، وعن دورهما في المباراة حيث تعد فرصة للثنائي للظهور بشكل متميز خاصة بعد تأكد غياب الثنائي جونيور أجاي ووليد أزارو عن المباراة بسبب تأخرهم في الانضمام للمعسكر وإنهاءهم لأورقهما الخاصة بإنضمامهما لمعسكر منتخبهما.

 

وطالب البدري من صلاح محسن، التركيز في مباراة الغد وعدم التفكير في أي شئ خارج المباراة خاصة وأنها ستكون المباراة الإفريقية الأولى التي سيخوضها اللاعب في مسيرته على مستوى مسابقة دوري الأبطال.

 

وتحدث المدير الفني مع مروان محسن، وشرح له بعض الأمور الفنية والجمل التكتيكية لتنفيذها في مباراة الإياب أمام مونانا، وهي فرصة للاعب لمواصلة ظهوره بشكل جيد، واستعداده الثقة خاصة بعد تسجيله في مباراة الذهاب وانضمامه لمعسكر الفراعنة في مارس الجاري.

 

وكان الأهلي قد فاز على مونانا الجابوني بأربعة أهداف نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد القاهرة الأسبوع الماضي، وسيخوض الفريق مواجهة الإياب غدًا السبت بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها على ملعب الصداقة.

 

 

التعليقات