نجم تشيلسي يفتح النار على إدارة البلوز

تحرير : كريم مليم

١٦ مارس ٢٠١٨ - ١١:٠٧ ص

ألمح ماركوس ألونسو نجم فريق تشيلسي الإنجليزي إلى عدم الرضا عن سياسة إدارة ناديه في سوق الانتقالات، وذلك بعد الخسارة الكبيرة مؤخرا أمام برشلونة الإسباني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 1-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان تشيلسي قد فشل في ضم عدد من أهدافه خلال آخر فترتي انتقالات مثل أليكس ساندرو، فرناندو يورينتي، أليكس تشامبرلين، وفيرجيل فان ديك، وأليكسيس سانشيز.

وفي هذا الصدد قال ألونسو في تصريحات نقلتها صحيفة (ديلي ستار) البريطانية: "الأمر صعب جدا، تتبقى لنا الكثير من المباريات هذا الموسم، وليس لدينا بدائل كافية في الفريق".

وأضاف ماركوس ألونسو: "ليس أمامنا الآن سوى التفكير فيما هو قادم، والقتال من أجل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي، والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بالإضافة إلى محاولة الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي".

وتابع اللاعب الإسباني: "أعتقد أنه كان هناك الكثير من الإيجابيات في مباراتي برشلونة، وأعتقد أننا يجب أن نظهر ذلك في المباريات القادمة، ونحرص على الفوز في كل مباراة".

واختتم ماركوس ألونسو: "أظهرنا أننا قادرون على مواجهة أي فريق بأداء قوي حتى آخر دقيقة، والآن لدينا 8 مباريات حتى نهاية الموسم، وسنتعامل معها جميعا على أنها مباريات نهائية، الأولوية بالنسبة لنا هي التأهل لدوري الأبطال في العام المقبل".

التعليقات