كاسيميرو وكارفخال يحلمان بضم نيمار إلى ريال مدريد

تحرير : خالد الفوي

١٦ مارس ٢٠١٨ - ١٠:٢١ ص
أعرب الظهير الأيمن لريال مدريد داني كارفخال عن رغبته في اللعب إلى جوار نيمار في الفريق الملكي من أجل الاستماع بمهارته العالية بدلًا من المعاناة الكبيرة التي يشعر بها في كل مرة يتوجب عليه فيها إيقافه وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.
 
وقال كارفخال أنه مواجهة نيمار دائمًا صعبة حيث يشعره اللاعب البرازيلي بالمعاناة في كل مباراة، وبدوره قال زميله في ريال مدريد متوسط الميدان كاسيميرو أنه يرغب هو الأخر في ضمة نيمار إلى الريال مشيرًا إلى أنه قدرته على تشكيل ثنائي مميز في خط هجوم الفريق مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
 
وقال كاسيميرو أن نيمار مميز للغاية منذ أن كان يبلغ من العمر 11 عامًا حيث يقوم بأمور جنونية، مشيرًأ إلى أن أبواب ريال مدريد ستبقى مفتوحة أمام قدومه، وبكل الجودة التي يمتلكها يرغب بكل تأكيد في التعاقد معه الموسم المقبل.
 
وأضاف كاسيميرو أن نيمار لاعب عظيم من بين أفضل 3 لاعبين في العالم وبمقدوره القيام بأي شيء يرغب فيه على أرض الملعب وسيشكل ثنائي مميز للغاية رفقة كريستيانو الذي يراه اللاعب الأفضل في العالم دون منازع على الرغم من إعترافه بالجودة العالية التي يتمتع بها غريمه ليونيل ميسي.
التعليقات