بفرمان من تركي آل شيخ ..الأهلي يفسخ تعاقده مع شركة الملابس

تحرير :

١٦ مارس ٢٠١٨ - ١٢:٠٠ ص

شهدت كواليس تجديد عقد عبدالله السعيد لاعب الأهلي في حضور محمود الخطيب رئيس النادي و تركي آل شيخ الرئيس الشرفي للأهلي ورئيس هيئة الرياضة السعودية واقعة غريبة وجديدة على النادي الأهلي إذ فوجئ الجميع بإحضار تركي آل شيخ «١٣ كرتونة» من القمصان الجديدة، للاعبى الفريق الكروى بالقلعة الحمراء، من ماركة " NIKE" وهي ماركة مختلفة عن الماركة التي تعاقد النادي الأهلي معها " ASC" والتابعة لشركة سبورتا السعودية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وظهر عبدالله السعيد وأحمد فتحى مع تركى آل الشيخ، بقميصين جديدين يحملان شعار النادي الأهلى، ولكنهما يحملان ماركة تجارية مختلفة، ليست العلامة التجارية الخاصة بشركة «سبورتا»، صاحبة حقوق قمصان الأهلي.

آثارت الصورة جدلاً بين مشجعى النادى بشأن احتمالية فسخ الأهلي تعاقده مع الشركة السعودية، على الرغم من عدم وجود قرار من مجلس الإدارة بفسخ التعاقد مع الشركة السعودية الممتد تعاقدها مع الأهلي حتى 2020.
وعلمت الفرسان أن تركي آل شيخ لا يعجبه تصميم قميص الأهلي ومن ثم قرر أن يغير التعاقد الخاص بالنادي الأهلي مع شركة سبورتا التي لا يعلم مسئول فيها مصير التعاقد معها في المرحلة المقبلة.
الأمر المؤكد أن تركي آل شيخ هو صاحب القرار سواء فى تعاقد الأهلي مع شركة الملابس الجديدة بصفته الرئيس الشرفي للنادي أو فسخ التعاقد مع الشركة السعودية بصفته رئيس هيئة الرياضة السعودية . 
من جانبه أكد محمد رمضان، مدير شركة "سبورتا" في القاهرة المسئولة عن تصميم زي النادي الأهلي، أن الشركة مستمرة في تعاقدها مع النادي الأهلي حتى 2020، ولا يعلم ماسبب ظهور قميص مختلف يحمل شعار ماركة تجارية أخرى.
وتابع قائلاً :"سنتواصل مع المسئولين في النادي الأهلي لمعرفة أسباب ظهور قميص مختلف، تعاقدنا مع المارد الأحمر مستمر ، قميص الأهلي الجديد سيتم الإعلان عنه قريبا، بعد الاتفاق على كافة الأمور مع إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني للفريق".
 
التعليقات