آرسنال يسحق ميلان بثلاثية ويعبر لربع نهائي الدوري الاوروبي

تحرير : محمود السيد

١٥ مارس ٢٠١٨ - ١١:٥٨ م

تأهل فريق أرسنال الإنجليزي إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي بعد الفوز على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف لهدف في إياب دور الـ16 من المسابقة والتي أقيمت اليوم بملعب "الإمارات" ،سجل أهداف المباراة لارسنال هدفين لداني ويلباك وشاكا في الدقائق 39  "من ضربة جزاء" و71 و86 من زمن اللقاء، بينما أحرز هدف ميلان الوحيد  من هاكان أوغلو بالدقيقة 35.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بدأ فريق ميلان المباراة بقوة بالضغط العالي على ارسنال من أجل تسجيل هدف الافتتاح والعودة للمباراة بعد خسارة الذهاب بهدفين.

وقص التركي هاكان أوغلوا، التهديف لفريق ميلان من تسديدة صاروخية في الدقيقة 35 والتي فشل الكولومبي ديفيد أوسبينا في التصدى لها.
واحتسب الحكم السويدي إريكسون، ركلة جزاء غير صحيحة لمصلحة داني ويلباك في الدقيقة 38 والتي سجلها اللاعب على يمين الحارس جيانلويجي دوناروما.
وحاول فريق ميلان تسجيل الهدف الثاني في الشوط الأول لكنه فشل في ذلك بينما فريق أرسنال لعب بكل هدوء لأنه النتيجة تأهله لربع النهائي.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف بين الفريقين وسط غضب شديد من جاتوزو، مدرب ميلان ضد حكم المباراة بسبب ركلة جزاء التي احتسبها لمصلحة أرسنال.
في الشوط الثاني، واصل فريق ميلان هجومه على ارسنال من أجل تحقيق فوز معنوي لكنه كل محاولاته باتت بالفشل مع تألق الكولومبي أوسبينا،ودفع الفرنسي ارسين فينجر، مدرب ارسنال بالدولي المصري محمد النني في الدقيقة 68 بدلا من هنريك مختاريان من أجل زيادة القوة الدفاعية بوسط الجانرز.
ونجح السويسري جرانيت شاكا في تسجيل الهدف الثاني لارسنال من تسديدة قوية من خارج المنطقة، فشل دوناروما في التعامل معها لتسكن شباكه في الدقيقة 71،وتألق الحارس أوسبينا في رأسية اندريه سيلفا في الدقيقة 77 من زمن اللقاء بعد عرضية رائعة من بوريني،
وعاد داني ويلباك للتسجيل مرة أخرى بالهدف الثاني له والثالث لارسنال برأسية من عرضية جاك ويلشير بالدقيقة 86، وكاد ويلشير أن يسجل الهدف الرابع من تسديدة قوية من خارج المنطقة لكنها ذهبت بعيدا عن الحارس دوناروما.
 
التعليقات