رئيس أتلتيكو لبرشلونة: جريزمان مستمر في الروخي بلانكوس

تحرير : محمود السيد

١٥ مارس ٢٠١٨ - ١٠:٤٧ م
كشف إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عن حقيقة رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب الروخي بلانكوس في  الصيف المقبل.
 
وقال  إنريكي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية بخصوص استمرار جريزمان مع الفريق :" نفس الوضع حدث معنا مع فرناندو توريس وسيرجيو أجويرو ودييجو فورلان وفالكاو".
 
وتابع رئيس أتلتيكو:" هو أمر سخيف لكنه لا يجعلني عصبيا لأن جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد والحقيقة هو سعيد للغاية معنا ويريد البقاء في الروخي بلانكوس".
 
وكانت تقارير صحفية إسبانية، تحدثت في الفترة الماضية حول اتفاق مبدئي بين برشلونة وانطوان جريزمان للانتقال لصفوف البارسا في الموسم المقبل، بعدما حجز النادي الكتالوني الرقم "7" دون ارتداء أي لاعب من التشكيلة الحالية.
 
وشدد رئيس أتلتيكو مدريد في نهاية حديثه حول توقيع الفرنسي لبرشلونة: سأكون متفاجئ إذا رحل جريزمان عن الفريق ولا أصدق امضائه ا للبارسا ونحن نتفاوض معه حول تمديد عقده ولاعبين آخرين بالفريق بالرغم أنه مازال يملك عقدا طويلا مع أتلتيكو.
 
وينتهي عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد في يونيو 2021 بـ100 مليون يورو كشرط جزائي.
 
وكان جريزمان قريب من الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد في الصيف الماضي لكنه قرر تمديد عقده مع اتلتيكو بسبب حرمان النادي من التعاقدات حتى يناير الماضي.
 
التعليقات