أيمن أشرف: هدفنا استعادة اللقب الإفريقي

تحرير :

١٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٦:٤٤ م

قال أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن مباراة الإياب أمام مونانا يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا صعبة، ولكن جميع اللاعبين في حالة من التركيز الشديد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف ظهير أيسر الأهلي:" نريد أن نسعد جماهير الأهلي بالفوز علي مونانا في مباراة العودة؛ حتى نصل إلى دور المجموعات بالشكل الذى يليق بالنادي الأهلي".
وتابع أشرف:" أن هناك حالة من التركيز الشديد يعيشها الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل عام؛ من أجل استعادة اللقب الغائب عن النادي منذ عام 2013، وان ضربة البداية في أية بطولة يخوضها الأهلي دائما مهمة، ولهذا تنتظرنا يوم السبت مباراة صعبة نريد أن نحسمها حتى نهدي الفوز لجماهير الأهلي، خاصة بعد التتويج ببطولة الدوري العام".
 
وواصل:" إلى أن الأهلي يتعامل مع جميع المباريات بجدية وهى عادة الفريق، مؤكدا أن الأهلي خاض الشوط الأول أمام مونانا في القاهرة، وينتظره شوط ثان بالجابون لا يقل أهمية أو قوة وأن هذا الأمر معروف ومفهوم لجميع اللاعبين لحسم الصعود ــ بإذن الله ــ ومواصلة المشوار الإفريقي والوصول إلى منصات التتويج والمشاركة في كأس العالم للأندية".
التعليقات