عماد وحيد يكشف سقطات مجلس الخطيب (فيديو)

تحرير : محمد حسن صيام

١٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٣:٠٦ م

 رد عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي السابق على بعض التصريحات التي أفادت أن مجلس محمود طاهر هو المتسبب في أزمة تجديد عبد الله السعيد عقوده مع القلعة الحمراء حيث قال: "المجلس السابق الذي بتشرف بالعمل معه هتلاقيه السبب في أزمات سياسية للبلد.. أنا مش عارف اية علاقة مجلسنا بأزمة عبدالله السعيد؟؟ ... أنا ما كنتش أتمنى أن أعيش يومًا وأرى النادي الأهلي في مثل هذه السخرية".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال وحيد عن تجديد عبدالله السعيد للأهلي: "أنا كإدارة هاجي أعمل أزمة وبعد التجديد أقول اية رأيك في التجديد بقى عشان أعمل زي ما عملوا ... أحنا كنا بنجدد بأيادي مصرية ، كنا بنجدد بأموال النادي الأهلي ، محدش دفع حاجة للنادي الأهلي والي دفع عمره ما هيقول انه دفع لأن الي بيدفع مش مفروض يقول انه عمل كدة.
وتابع قائلاً:"التجديد كان يتم بحضور المهندس محمود طاهر منفردًا في وجود مدير الكرة واللاعب ووكيله ، محمود طاهر يتلقى إهانات وانا حزين اني بقول كدة في ظل صمت وغياب الإعلام والمنتمبين للنادي الأهلي".
وأكد عضو الأهلي السابق أن مجلس محمود طاهر رفض أن يبيع لقب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي ولم يتلق أي مليمًا أو متر سيراميك أو بلاط وقال " أنه تم التلميح لمجلس طاهر ببيع الرئاسة الشرفية اسوة بأخرين وبعظيم سابق كان قد تبرع للنادي الأهلي في عثرته بالكثير".
 
 

التعليقات