مدرب المنتخب يبدي سعادته بمستوى باسم مرسي

تحرير : كريم أحمد

١٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٣:٠٠ م

أكد أسامة نبيه، المدرب العام للمنتخب الوطني، أن الجهاز الفني سعيد بالمستوى الذي قدمه باسم مرسي، مهاجم الزمالك في مواجهة الرجاء أمس بالدوري، ويتمنى استمراره على هذا المنوال.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال نبيه، إن باسم الفترة الماضية لم يكن مستقرًا مابين عدم المشاركة ومابين تعرضه لإصابة أبعدته عن التدريبات، وهو ما جعله خارج الحسابات، عكس مروان محسن مهاجم الأهلي الذي عاد للمشاركة وظهر بصورة طيبة مع فريقه وسجل أهدافًا.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا في سويسرا في الفترة من 19 لـ27 مارس المُقبل، يتخلله مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27 من نفس الشهر استعدادًا لكأس العالم.

كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا، وجاري الاتفاق على ودية كولومبيا، على أن تكون يوم 1 يونيو.

وصعد المنتخب الوطني للمونديال، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا، حيث وقع في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

التعليقات