«الفرسان» تنشر تفاصيل جلسة أحمد توفيق ومسؤولو الأهلي فجرًا

تحرير : أحمد سعيد

١٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٢:٢٤ م

أبلغ أحمد توفيق، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عدد من المقربين منه بتوقيعه على عقود انتقاله للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعلم «الفرسان» أن أحمد توفيق صاحب الـ26 عامًا، عقب مباراة الزمالك والرجاء أمس الأربعاء التي انتهت بفوز القلعة البيضاء (4-1) ضمن الجولة الـ29 من الدوري الممتاز، تأخر بشكل كبير، وحاول عدد من المقربين منه التواصل معه ولكن بائت محاولاتهم بالفشل بسبب غلق هاتفه.

وعاد لاعب خط وسط الزمالك فجرًا إلى بيته، واستفسر أقاربه عن سبب هذا التأخير، ليفاجئهم بتوقيعه للنادي الأهلي، وأنه قرر الانتقال للقلعة الحمراء بداية من الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد أحمد توفيق مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويسعى مجلس الأبيض لحسم المفاوضات معه من أجل فرض الاستقرار على فريق الكرة.

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه، هل صفقة أحمد توفيق للقلعة الحمراء مجرد استفزاز لمرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، بعد فشل الأخير في ضم عبد الله السعيد؟، كما أن هناك سؤال آخر بدل من سيلعب أحمد توفيق في الأهلي؟.. سواء في خط الوسط الذي يكتظ بالعديد من النجوم (حسام عاشور - عمرو السولية - هشام محمد - أكرم توفيق - أحمد حمدي - كريمم نيدفيد)، أو في مركز الظهير الأيمن الذي يشغله (أحمد فتحي - باسم علي - محمد هاني).

التعليقات