المنتخب يكشف حقيقة إلغاء ودية اليونان بعد حادث «مسدس رئيس باوك»

تحرير : كريم أحمد

١٥ مارس ٢٠١٨ - ٠١:٣٣ م

أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، أن ودية اليونان ستقام يوم 27 مارس الجاري، كما هو محدد مسبقًا، نافيًا ماتردد عن احتمالية إلغائها بسبب ما فعله رئيس باوك بالنزول لأرض الملعب حاملًا مسدس نتيجة إلغاء إحدى هدفًا لفريقه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال لهيطة في تصريحات خاصة، إن اليونان ملتزمة بالعقود التي تم توقيعها ولا توجد أي مشكلة في هذا الأمر.

وواصل بأن الشركة المنظمة لمباراتي البرتغال واليونان، وفرت 36 كاميرا لنقل المباراتين، بجانب إقامة حفل استعراضي وألعاب نارية قبل مواجهة البرتغال.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا في سويسرا في الفترة من 19 لـ27 مارس المُقبل، يتخلله مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27 من نفس الشهر استعدادًا لكأس العالم.

كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا، وجاري الاتفاق على ودية كولومبيا، على أن تكون يوم 1 يونيو.

وصعد المنتخب الوطني للمونديال، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا، حيث وقع في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

التعليقات