أعضاء الجبلاية يؤدون العمرة قبل السفر إلى سويسرا

تحرير : أحمد سيد

١٥ مارس ٢٠١٨ - ١٠:٠٠ ص

يتجه عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلى السعودية لأداء العمرة يوم 20 مارس الجاري، بصحبة المنتخب الأولمبي الذي يخوض مباراتين وديتين هناك يومي 22 و26 من نفس الشهر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويتجه أعضاء الجبلاية من السعودية إلى سويسرا لحضور مباراتي الفراعنة الكبار أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27 مارس الجاري.

يذكر أن محمد أبو الوفا عضو اتحاد الكرة يتولى رئاسة بعثة المنتخب الأولمبي في السعودية.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا في سويسرا في الفترة من 19 لـ27 مارس المُقبل، يتخلله مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27 من نفس الشهر استعدادًا لكأس العالم.

كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا، وجاري الاتفاق على ودية كولومبيا، على أن تكون يوم 1 يونيو.

وصعد المنتخب الوطني للمونديال، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا، حيث وقع في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

التعليقات