في غياب ميسي.. ثنائية كوتينيو وسواريز تهدي برشلونة الفوز على مالاجا

تحرير : محمود السيد

١٠ مارس ٢٠١٨ - ١١:٣٦ م
تغلب فريق برشلونة على مضيفه مالاجا بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة الـ28 من منافسات الدوري الإسباني، التي أقيمت اليوم، و سجل أهداف برشلونة لويس سواريز بالدقيقة "15" وفيليب كوتينيو بالدقيقة "28" من زمن اللقاء.
 
رفع برشلونة لـ72 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد مالاجا عند النقطة الـ13 بمؤخرة الجدول.
 
سيطر فريق برشلونة على زمام الأمور منذ صافرة البداية على حساب مالاجا المتراجع للخلف بنسبة استحواذ وصلت لـ85% وسط محاولات من الفريق الكتالوني لاختراق جدران دفاعات أصحاب الأرض.
 
افتتح الأوروجوياني لويس سواريز التسجيل لبرشلونة من عرضية رائعة لجوردي ألبا، تعامل معها برأسية قوية لتسكن شباك مالاجا بالدقيقة 16.
سجل البرازيلي فيليب كوتينيو، الهدف الثاني لبرشلونة بـ"الكعب" بعد عرضية أرضية رائعة من الفرنسي عثمان ديمبلي بالدقيقة 28.
تلقى صامويل جارسيا، لاعب مالاجا البطاقة الحمراء في الدقيقة 30عقب تدخله العنيف من الخلف ضد جوردي ألبا.
 
تعامل دييجو رولان بصورة سيئة مع فرصة  التسجيل في برشلونة برأسية ذهبت بعيدا عن الحارس تير شتيجن بالدقيقة 34، وأضاع المغربي يوسف النصيري فرصة تقليص أصحاب الأرض النتيجة بعد رأسية غير متقنة في الدقيقة 37، وتألق روبيرتو، حارس مالاجا في التصدي لتسديدة البرازيلي فيليب كوتينيو الذي حاول تسجيل الهدف الثاني له والثالث لبرشلونة بالدقيقة 39.
 
أهدر البرازيلي فيليب كوتينيو فرصة التسجيل بعد مرواغة باولينيو لدفاع مالاجا لكن فيليب سددها في أيدي الحارس روبيرتو بالدقيقة 42.
واصل فريق برشلونة الضغط العالي والتحكم في إيقاع المباراة في الشوط الثاني أمام مالاجا المستسلم وفشل الفرنسي عثمان ديمبلي في تحويل عرضية ألبا الرائعة لهدف بتسديدة بجوار القائم في الدقيقة 47.
 
واستحوذ برشلونة مجريات اللقاء وسط غياب تام من فريق مالاجا الذي لم يصنع سوى فرصة وحيدة على مرمى الحارس مارك تيرشتيجن.
 
التعليقات