مدرب حراس مرمى المقاصة يشيد برباعي الفريق

تحرير : علي الزيني

١٠ مارس ٢٠١٨ - ٠٩:١٣ م

أشاد خالد عبد الله مدرب حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة ، بالمستوى الفني والبدني للرباعي أحمد عادل عبد المنعم، محمود حمدي، محمد صبحي، محمد كوكو حراس مرمى الفريق، مؤكدا أن ارتفاع مستوى الحراس خلق حالة من الارتياح لأفراد الجهاز الفني، وعدم حاجة الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة لاي حارس جديد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال خالد عبدالله لدينا اكتفاء من الحراس لمدة أكثر من 3 مواسم على الأقل ولا نحتاج لتدعيم هذا المركز، أو التفاوض مع حراس مرمى جدد.
وكشف مدرب حراس المقاصة، أن أهم ما يميز حراس المقاصة هو الجمع بين عناصر الخبرة المتمثلة في الثنائي أحمد عادل وصبحي والشباب في حمدى وكوكو، وهو الأمر الذى لا يتوافر لدى العديد من الاندية الكبيرة.

وأكد خالد عبد الله، أن أحمد عادل ظهر بشكل جيد خلال مباراتي دجلة وبتروجت ونجح في الحفاظ على شباكه نظيفة، بخلاف تعامله الجيد مع الكرات العرضية والتسديدات، ومستواه يتطور من مباراة إلى أخرى.

وكشف عدالله، أن المنافسة في إطار الروح الرياضية مشتعلة بين رباعي حراسة المرمي للمشاركة في المباريات ، معتبرا أن الفيصل هو الالتزام في التدريبات وتنفيذ التعليمات، كاشفا أن فرصة المشاركة في اللقاءات المقبلة بالدوري متاحة أمام الجميع .
 

التعليقات