مران الزمالك.. عودة حفني وتأهيل كاسونجو وجمعة وغياب جلال

تحرير : مصطفى محمود

١٠ مارس ٢٠١٨ - ٠٧:٣٦ م

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت علي ملعب النادي، وانتظم في المران جميع اللاعبين عقب الراحة التي حصلوا عليها أمس الجمعة بعد العودة من إثيوبيا ، وخوض لقاء الذهاب أمام ولايتا ديتشا في ذهاب الكونفدرالية الأفريقية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشهد المران غياب إيهاب جلال المدير الفني ، حيث حصل علي إجازة لمدة ثلاثة ايام للسفر إلى أمريكا، لحضور دورة تدريبية، وقاد المران حمد إبراهيم ونبيل محمود.

أدى اللاعبين تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب علي هامش مران اليوم وعقب تدريبات الجري قاموا بأداء تدريبات قوية بالكرة من خلال تقسيهم لأكثر من مجموعة.
 
وأدى  الثنائي كابونجو كاسونجو ، وعبدالله جمعة  لاعبا الفريق تدريبات تأهيلية بجمانيزيوم النادي تحت اشراف الجهاز الطبي للفريق، حيث يعاني كاسونجو من إصابة بشد في العضلة الخلفية تعرض لها فى مباراة الذهاب أمام ولايتا ديتشا فى ذهاب دور ال 32 للكونفدرالية الإفريقية، بينما يعاني جمعة من الاجهاد.
 
وشارك أيمن حفني صانع ألعاب الفريق،  في التدريبات الجماعية للفريق بعد  تعافية بشكل نهائي من الاجهاد ، الذي كان يعاني منه خلال الفترة السابقة ، وتسبب في غيابع عن المشاركة فى المباريات .
 
وتأكدت جاهزية حفنى  من الناحية الفنية والبدنية بشكل تام للمشاركة في الفترة القادمة مع الفريق.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الممتاز.
التعليقات