عصام عبدالفتاح: لن نسمح بإذاعة مباريات المنتخب على قناة إسرائيلية

تحرير : أحمد بركات

١٠ مارس ٢٠١٨ - ٠٦:٠٥ م

أكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مجلس الجبلاية يعمل على قدم وساق لاذاعة لقاءات منتخب مصر في كأس العالم على التليفزيون الأرضي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال عبد الفتاح في تصريحات خاصة ان هناك اتصالات مكثفة يجريها هاني ابوريدة رئيس الجبلاية في هذا الصدد، مؤكدا أنه لا يعلم شيئا عن إذاعة إسرائيل المباريات مجانا لكن اتحاد الكرة لن يسمح بإذاعة مباريات المنتخب على التليفزيون الاسرائيلي.

كانت إحدى الصفحات الإسرائيلية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قد أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية عن إذاعة مباريات كأس العالم باللغة العربية على إحدى القنوات الإسرائيلية حتى يستطيع جمهور المنتخبات العربية المشاركة في المونديال متابعة مبارياتت فريقه مجانا.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

المنتخب المصري يبدأ مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجرا

التعليقات