بسبب السعودية ومصر.. أمير قطر يمنع نيمار من الرحيل عن سان جيرمان

تحرير : محمود السيد

١٠ مارس ٢٠١٨ - ٠٥:٢٨ م

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، عن تدخل تميم بن حمد، أمير دولة قطر في قضية رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.
 
وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن امير قطر يرغب في بقاء نيمار مع باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، ولا يريد أي نقاط ضعف للفريق الباريسي، التي قد يستغلها دولة السعودية أو مصر ودول الخليج بعد المشاكل بين بلاده وتلك الدول.
 
وتابعت الصحيفة أن تميم بن حمد آل ثاني واضح بخصوص بقاء نيمار عن باريس سان جيرمان في الموسم المقبل لأنه الموضوع ليس ماليا بل فخر القطريين بمشروع باريس، وأشارت في الوقت ذاته إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، الذي يملك علاقة جيدة مع أمير دولة قطر ابلغه بخطط النادي الملكي في التعاقد مع نيمار في صيف 2019 وليس في الصيف المقبل.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن تميم بن حمد، امير قطر اجتمع في الأسابيع الماضية مع لويس إنريكي، مدرب برشلونة السابق من أجل قيادته الفريق ومدرب آخر رفض المصادر الكشف عن اسمه لصحيفة.
 
وأضافت الصحيفة أن نيمار حصل على وعد من مسئولي باريس سان جيرمان بتكوين فريق بجواره  في الموسم المقبل بجانب مبابي مع رحيل الأوروجوياني إدينسون كافاني.
 
وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن تميم بن حمد يرى بأن نيمار ليس مجرد لاعب في باريس سان جيرمان بل لاعب لدولة قطر.
 
 
 

 

التعليقات