ميسي يغيب عن مباراة مالاجا اليوم في «الليجا»

تحرير : خالد الفوي

١٠ مارس ٢٠١٨ - ١٢:٢٣ م
أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى إنسحاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من قائمة برشلونة التي ستواجه مالاجا اليوم في الدوري الإسباني لأسباب شخصية حسبما أوضح الحساب الرسمي للبرسا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صباح اليوم على أن يحل محله في قائمة العملاق الكتالوني المدافع الكولومبي ياري مينا، وذلك في التوقيت الذي يخطط فيه مدرب البلوجرانا إيرنيستو فالفيردي إلى تدوير التشكيل قبل صدام يوم الأربعاء المقبل مع تشيلسي في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب الكامب نو.
 
وستكون مباراة اليوم بالتالي هي الأولى التي يغيب عنها النجم الأرجنتيني في الدوري الإسباني هذا الموسم والذي يقدم فيه ميسي مستويات مميزة للغاية ويتصدر قائمة الهدافين برصيد 24 هدفًا كما سجل 5 أهداف وصنع هدفين أخرين في أخر 5 مباريات، وبشكل عام سجل ليو 32 هدفًا وصنع 16 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم.
 
ويأمل برشلونة في الخروج بالنقاط الثلاث من مباراة اليوم بدون نجمه الأول في سعي البرسا إلى مواصلة الإبتعاد في الصدارة بفارق 8 نقاط عن أقرب الملاحقين أتلتيكو مدريد حيث لم يخسر البرسا أي مباراة هذا الموسم في الدوري الإسباني حتى الأن في 27 مباراة.
 
ويركز برشلونة بشكل أكبر هذا الأسبوع على مباراة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا بعدما إنتهى لقاء الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بعدما أفتتح اللاعب البرازيلي ويليان التسجيل للبلوز قبل أن يدرك النجم الأرجنتيني التعادل الثمين للعملاق الكتالوني.
 
يذكر أن برشلونة يتصدر جدول الترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة بينما لا يملك مالاجا في رصيده سوى 13 نقطة فقط وبات قريبًا للغاية من الهبوط إلى الدرجة الثانية الموسم المقبل.
التعليقات