محمد صلاح: نتائج الفريق أهم من الجوائز

تحرير : محمد حسن صيام

٠٨ مارس ٢٠١٨ - ٠٨:١٨ م

أكد محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي ولاعب المنتخب الوطني ، أن نتائج الفريق أهم من الفوز بجائزة أفضل لاعب في صفوف الريدز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "أنا سعيد جدًا للفوز بها مرة أخرى، وبالنتائج التي حققناها في فبراير، كانت نتائج جيدة بالنسبة لنا، و لكن نحن نتطلع الآن إلى مباراتنا المقبلة".

وأضاف: "أنا سعيد بمستواي، والجميع كان جيدا خلال الشهر الماضي، فزنا بثلاث مباريات و الشيء الأكثر أهمية، هي دائمًا نتائج الفريق".

وعن هدفه المفضل أوضح: "كل الأهداف كانت مهمة بالنسبة لي، و لكن إذا اضطررت إلى اختيار واحد في فبراير سيكون الهدف الثاني ضد توتنهام، وأعتقد أنه لهذا الموسم، يمكنني اختيار هذا الهدف كأفضل هدف و الهدف الأول ضدساوثهامبتون أيضًا، وكذلك هدفي ضد إيفرتون كان أيضًا جيدًا، و من الصعب ان أقول أيهم الأفضل".

وعن مباراة مانشستر يونايتد، أكد: "نحن نلعب جيدًا في هذه اللحظة و مركزنا في البريميرليج يتحسن كثيرًا، ونحن الآن في المركز الثالث و سنلعب المباراة المقبلة ضد مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثاني ولذلك مباراة هامة، ولدينا الثقة، و نحن نلعب جيدًا و بحاجة للحفاظ على هذا المستوى".

وتوج محمد صلاح اليوم الخميس بجائزة أفضل لاعب في صفوف ليفربول خلال شهر فبراير الماضي للمرة الخامسة في الموسم الجاري بعد انتقاله للريدز الصيف الماضي قادمًا من روما الإيطالي.

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد، نظيره ليفربول السبت المقبل ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد.

 
 
التعليقات