حرس الحدود يواصل تصدره للمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني

تحرير : محمد حسن صيام

٠٨ مارس ٢٠١٨ - ٠٥:٣٩ م

شهدت مباريات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة دوري الدرجة الثانية المجموعة الثالثة والتي اقيمت عصر اليوم عودة فريق كفر الشيخ للإنتصارات بينما واصل حرس الحدود الحفاظ على القمة بتحقيق الفوز على على المنصورة وتانتهى ديربي المحلة بالتعادل الإيجابي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

الحدود يزيد أوجاع المنصورة
واصل فريق حرس الحدود تصدره للمجموعة الثالثة بعدما حقق الفوز على المنصورة بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى  56 نقطة، بفارق 6 نقاط عن كفر الشيخ صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد فريق المنصورة عند النقطة 34 في المركز الرابع.

كفر الشيخ يعود للإنتصارات
وعاد فريق كفر الشيخ للإنتصارات بعد تغلبه على فريق العاب دمنهور بهدفين دون رد أحرزهما اللاعب أحمد أنيس ومحمد عبد الله مما رفع رصيد فريق كفر الشيخ للنقطة 50 في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثالثة ، بينما تجمد رصيد فريق دمنهور عند 25 نقطة في المركز العاشر.

شربين يتغلب على بني عبيد
استطاع فريق شيربين تحقيق الفوز على فريق بني عبيد بهدفين مقابل هدف وسجل لشيربين ناجي جدو وتعادل إبراهيم الساموني لبني عبيد وفي الشوط الثاني اضاف عدوي عاكف هدف الفوز لشيربين ورفع هذا الفوز من رصيد فريق شيربين للنقطة 22 في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب المجموعة الثالثة ، بينام تجمد رصيد فريق بني عبيد 22 نقطة في المركز الرابع عشر.
 
تعادل الحمام مع فاركو
كما تعادل فريق الحمام مع نظيره فاركو إيجابيًا 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما على استاد اسكندرية ، اتقاسم الفريقين نقاط المباراة ليصبح رصيد فريق الحمام 28 نقطة في المركز التاسع بينما اصبح رصيد فريق فاركو 33 نقطة في المركز السادس.
 
 كوكا كولا يكتسح نبروه
واكتسح فريق كوكولا نظيره نبروه بخماسية مقابل هدف مما رفع رصيده 37 نقطة في المركز الرابع ، تجمد رصيد فريق نبروه عند النقطة 21 في المركز الرابع عشر.
 
 الأوليمبي يفوز على كوم حماده
واستعاد فريق الأوليمبي نغمة الإنتصارات بعدما حقق الفوز على نظيره كوم حمادة بهدف نظيف ليرفع من رصيده للنقطة 31 في المركز السابع بينما تجمد رصيد فريق كوم حمادة عند النقطة 22 نقطة في المركز الثاني عشر.

 ديربي المحلة حبايب
تعادل فريقي بلدية المحلة والغزل إيجابيًا بهدف لكلًا منهما ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة ليصبح رصيد فريق البلدية 38 نقطة في المركز الثالث و يصبح رصيد فريق 31 في المركز السابع.
التعليقات