كيلليني: «توتنهام يفتقد شيئًا ما للتويج بالبطولات»

تحرير : عاصم سلامة

٠٨ مارس ٢٠١٨ - ٠٥:٠٣ م

 حقق فريق يوفنتوس الإيطالي، تأهل مُثير لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره توتنهام بعدما حول تأخره بهدف للفوز بهدفين في إياب دور الـ16 في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

افتتح الكوري الجنوبي، سون، التهديف لفريق توتنهام (ق40)، قبل أن يتعادل هيجواين لليوفي (ق64)، ويُسجل الأرجنتيني الآخر ديبالا هدف الفوز لليوفي (ق67)، ليصعد اليوفي (4-3) بمجموع اللقائين بعد التعادل ذهابًا (2-2).

وعقب المباراة، أكد جيورجيو كيليني، مدافع الفريق أن توتنهام هوتسبير دائمًا ما يفتقد شيئا ليواصل مسيرته في البطولات حتى النهاية.

وتحدث كيليني، الفائز بستة ألقاب للدوري مع يوفنتوس وخاض ما يقرب من مائة مباراة مع منتخب إيطاليا، بشكل إيجابي أيضا عن توتنهام وقال إنه يملك تشكيلة شابة قوية تضم لاعبين دوليين مؤثرين في المنتخب الإنجليزي مثل هاري كين وديلي آلي.

وأضاف اللاعب البالغ عمره 33 عاما : «توتنهام أثبت أنه فريق رائع، أعتقد أنه يفتقد شيئا بسيطا ليصبح أحد أفضل أندية أوروبا، قبل سنوات قليلة كنا في نفس الموقف وبلغنا نهائي البطولة مرتين في آخر ثلاث سنوات ما أكسبنا خبرة أكبر للتعامل مع مثل هذه المباريات».

وقال الفرنسي هوجو لوريس، حارس مرمى الفريق اللندني: «في بعض الأحيان تكون كرة القدم قاسية لكن هذا جزء من اللعبة، نملك فريقا من الموهوبين وسنثبت ذلك مجددا».

وانتهت سلسلة عدم الهزيمة لتوتنهام بعد 17 مباراة، وسيلعب سبيرز مع سوانزي سيتي في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي محاولًا حصد هذا اللقب لأول مرة منذ 1991، إضافة إلى سعيه لإنهاء الدوري في المربع الذهبي للموسم الرابع على التوالي.

التعليقات