فيفا يعتمد وديتى الفراعنة مع البرتغال واليونان

تحرير : كريم أحمد

٠٨ مارس ٢٠١٨ - ٠١:٠٢ م

 أكد المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى أنه تلقى خطابا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بالموافقة على اعتبار وديتى المنتخب المقبلتين أمام البرتغال واليونان مباراتين وديتين دوليتين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويلتقى المنتخب المصرى فى اطار استعداداته الجادة للمونديال مع البرتغال وديا يوم 23 مارس الجارى ومع اليونان يوم 27 من نفس الشهر خلال معسكره المنتظر بسويسرا.
كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا، وجاري الاتفاق على ودية كولومبيا، على أن تكون يوم 1 يونيو.
وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.
ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.
أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.
ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.
التعليقات