إنبي: نسعى لتحقيق نتيجة طيبة أمام الأهلي

تحرير : كريم مليم

٠٨ مارس ٢٠١٨ - ٠٩:٥١ ص

قال خالد متولي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، إن الفريق البترولي يمر بمرحلة استقرار في الوقت الحالي، لافتا إلى أن هذه الحالة انعكست على نتائج الفريق التي تحسنت في الفترة الأخيرة، وذلك حسبما أفاد اليوم الخميس، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف الذي يقدمه وليد صلاح الدين، نجم المنتخب الوطنى والأهلى السابق، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي: "لابد أن يكون هناك صبر من مجالس الإدارات على المدربين حتى يتمكن المدرب من نقل فكره للاعبين".

وأكمل خالد متولي: "لدينا مباراة هامة أمام النادي الأهلي الأفضل حاليا، نسعى للظهور بشكل جيد ونقدم مستوى مميز يعبر عن قدرات فريق إنبي".

وعن العروض التي تلقاها لاعبو الفريق في الفترة الحالية، قال متولي: "أجلنا مناقشة كافة العروض لأي من لاعبينا وأيضا الصفقات التي من الممكن أن نتعاقد معها في الانتقالات الصيفية المقبلة، كل الأمور مؤجلة حتى نهاية الموسم".

وخطف فريق إنبي، تعادلًا قاتلًا من مضيفه الأسيوطي سبورت، بهدف لكل منهما، مساء الثلاثاء الماضي، في إطار الجولة الـ 28 للدوري الممتاز.

سجل هدف الأسيوطي، المهاجم عمر بسام في الدقيقة 75، وأدرك إنبي، التعادل في الوقت بدل الضائع، عن طريق محمد مجدي، من ضربة جزاء، حصل عليها المدافع رامي صبري، الذي وجه ضربة رأس أبعدها أحمد سعيد أوكا، لاعب الخصم بيده.

ورفع الأسيوطي رصيده بقيادة مدربه علي ماهر، إلى 33 نقطة في المركز العاشر بجدول الترتيب، كما ارتفع رصيد إنبي، بقيادة مديره الفني خالد متولي، إلى 40 نقطة في المرتبة الخامسة.

التعليقات