الرجاء: فرصتنا فى البقاء بالدورى قائمة

تحرير : كريم مليم

٠٨ مارس ٢٠١٨ - ٠٩:٥٠ ص

أكد رمضان السيد، المدير الفنى لفريق الرجاء، أن فرص فريقه فى البقاء بالدورى الممتاز مازالت قائمة، لافتًا إلى أن الفارق بينه وأقرب منافسيه 4 نقاط، وهو أمر يمكن تعويضه خلال المباريات المقبلة، وذلك حسبما أفاد اليوم الخميس، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف الذي يقدمه وليد صلاح الدين، نجم المنتخب الوطنى والأهلى السابق، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف المدير الفنى لفريق الرجاء: "سننافس حتى الرمق الأخير، الفريق يحقق نتائج إيجابية فى آخر 6 مباريات ويؤدى بشكل جيد بشهادة الجميع، وفى مباراة بتروجيت التى انتهت بالتعادل أمس كنا الأقرب لتحقيق الفوز، وأعتقد أن الجميع يشهد بالتطور الكبير فى أداء الرجاء خلال الفترة الأخيرة، ويتبقى لنا 6 مباريات فى الدورى، وهى مباريات كؤوس بالنسبة لنا وسنسعى للفوز مهما كان اسم المنافس".

وأتم رمضان السيد بالحديث عن اللقاء المقبل أمام الزمالك، قائلآ: " "المباراة المقبلة أمام الزمالك الذي يعيش فترة جيدة في الفترة الأخيرة، ولكن ليس لدينا أي بديل سوى اللعب على التعادل أو الفوز".

وتعادل الرجاء المطروحي مع ضيفه بتروجيت بهدف لكل منهما، أمس الأربعاء، على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.

تقدم بتروجيت بهدف للإثيوبي تشيمس بيكلي في الدقيقة 30، وأدرك الرجاء التعادل عن طريق لاعبه المتألق، أحمد سعيد "أوكا"، في الدقيقة 45.

وبذلك، واصل الرجاء مسلسل تجنب الهزائم، للجولة السادسة على التوالي، ورفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع عشر، وقبل الأخير، كما رفع بتروجيت رصيده إلى 36 نقطة، في المركز التاسع، ليقترب بشدة من البقاء بالدوري.

التعليقات