محمد عمر يكشف سر بكاءه بعد الفوز على سموحة

تحرير : سعد الدين محمود

٠٥ مارس ٢٠١٨ - ١١:٥٠ م

 أكد محمد عمر المدير الفني الجديد لفريق الإتحاد السكندري أنه لم يستطيع تمالك نفسه وبكي، بعد عودته لناديه الأول مرة أخرى.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال عمر في تصريحات صحفية خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" علي فضائية "صدي البلد": "أمتلك الكثير من الحب والإحترام والارتباط مع جمهور الإتحاد السكندري داخل وخارج النادي". 
 
وأضاف: "أنا مدين لنادي الإتحاد وجمهوره بكل الفضل، وأفضل متعة اليوم هي سماع صوت هتاف الجماهير، وكان لذلك أثر معنوي كبير علي اللاعبين". وواصل: "وجهة نظري في سبب تراجع مستوي الفريق، هو الاستعجال في إقالة هاني رمزي وكثرة تغيير المدربين، ولم أقصد الهجوم علي الدكتور مشالي رئيس النادي". 
 
واستطرد: لدي خلفية كبيرة عن الدوري المصري، لأنني دربت العديد من اللاعبين في الكرة المصرية، وأسوأ ما واجهني مع الإتحاد هو الإحباط الذي عاني منه اللاعبين لسوء النتائج، وكذلك الجانب البدني، وعدم الجماعية في المشاركة".
 
وأكمل: "عملت مع اللاعبين علي الناحية النفسية، وطبقنا ذلك في مواجهة الداخلية، وبدأنا في حصد المكاسب".
 
وأشار بقوله: "اللاعبين ممتازين فنيًا، وخصصت لكل لاعب مهام خاصة به، وهذا ما سهل عليهم المباراة". وأردف: "مجلس إدارة النادي لم يقصر في أي شئ ويصرف المكافآت دائماً عقب تحقيق الفوز، وهذا ما جعل اللاعبين يركزون علي تحقيق الفوز فقط".
 
وأوضح: "نعالج بإستمرار كل السلبيات التي يواجهها الفريق، وخاصة في مركز الدفاع، لأن الفريق تلقي 35 هدف وهذا رقم مقلق للغاية".
 
وكشف: "صرحت بأنني جئت من أجل تحقيق مهمة معينة وسأرحل بعد نهاية الموسم الحالي، لكي يركز اللاعبين في مبارياتهم، ولكي يتوقف المغرضين الذين لا يريدون مصلحة الفريق عن الحديث". وأتم: "لقب أبو الشهيد هو اللقب الأحب إلي، رغم أنه يبكيني دائماً".
 
التعليقات