المقاصة:لم نعتدى على شباب الأهلي

تحرير : علي الزيني

٢٨ فبراير ٢٠١٨ - ١١:٤١ م

رد مصر المقاصة على تصريحات الجهاز الفنى لفريق 97 في النادي الأهلي، الذي اتهم لاعبي المقاصة بالإعتداء على لاعبي فريقه مع عدد من الأشخاص مجهولي الهوية بعد انتهاء لقاء الفريقين مساء اليوم بأن ما حدث لا يعدو كونه مشادة عادية تحدث فى الملاعب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال محمد عبدالجليل رئيس قطاع الناشئين بالمقاصة في تصريح خاص للفرسان، أن ماحدث مشادة طبيعية في المباراة بين اللاعبين، وهذا طبيعي نظرا لصغر سنهم، لكن أحد لاعبي الأهلي قام بتوجيه سباب للجماهير المتواجدة لمشاهدة المباراة، ومعظمهم من ناشئي الفريق الفيومي، ما أحدث حالة من الفوضى، وسرعان ما تدخل كابتن وليد هويدي لتهدئة الأمور.

وأضاف، كلام هويدي لم يعجب لاعبي الأهلي والمدربين المتواجدين، وقاموا بالخروج من الملعب والذهاب لغرف خلع الملابس، وقاموا بتكسيرها، ولم نحرر محضر ضدهم، إحتراما لكيان الأهلي،

وواصل، مدحت طه، قام بدفع هويدي أمام الجميع، وتدخل بعض أهالي الفيوم بعد مشاهدة مدرب الأهلي بالتعدي على هويدي، الذي رفض أي كلام وقال للجماهير أن الأهلي رمز يحترم.

وتساءل، لماذا قام مدرب الأهلي بالحديث للإعلام واصفا لهم المشهد بالموت؟ فكيف يقول هذا ولم  يخدش أتوبيس الاهلي أو يكسر أي زجاج فكيف تم التعدي عليهم في الأتوبيسات.

وأختتم، نحترم الأهلي، ومشادة اللاعبين مع بعضهم في الملعب أمر وارد، لكن بعد إنتهاء المباراة ينتهي كل شئ.


 

التعليقات