أيوب: مباراة الداخلية خطوة نحو لقب الدوري

تحرير : أحمد سعيد

٢٨ فبراير ٢٠١٨ - ٠٩:٣٠ م

أحمد أيوب، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أكد أن الفوز مساء اليوم على الداخلية بثلاثية نظيفة خطوة هامة في طريق حسم الدوري الممتاز بشكل رسمي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

و قال: «حققنا الفوز على خصم مميز، والفوز في كل مبارياتنا هو هدف رئيسي بالنسبة لنا خاصة وأننا نخوض المواجهات دائمًا بحثًا عن الانتصارات، من أجل الوصول إلى الفرحة الكبرى مبكرًا وهي حسم درع الدوري رقم 40».

وأضاف أن الفوز على الداخلية مساء اليوم على ستاد بترو سبورت في المرحلة الـ27 بالدوري الممتاز يعد خطوة جيدة قبل مواجهة مونانا الجابوني المقرر لها 6 مارس المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وتابع مدرب الأهلي، أن الفريق ظهر بشكل جيد في الشوط الثاني مقارنة بالشوط الأول وتغييرات الجهاز الفني كانت إيجابية للغاية.

وأوضح أن مروان محسن، مهاجم الفريق، عاد بقوة وهو أمر يسعد الجهاز الفني بعد إحراز هدفه الأول بعد الإصابة التي عانى منها طويلا بسبب الرباط الصليبي، وأيضًا صنع الهدف الثالث لوليد ازارو.

وشدد أيوب علي أن اللعب في بطولة إفريقيا يحتاج إلى جهد وتركيز شديدين، وحسم الدوري رسميًا يساعدنا في إتمام هذه الخطوة خاصة وأن الفوز يمنح الفريق ثقة كبيرة.

التعليقات