علاء عبدالعال: الأهلى فاز بخبرات والنتيجة لا تعبر عن سير اللقاء

تحرير : احمد محمد

٢٨ فبراير ٢٠١٨ - ٠٨:١٩ م

 أكد علاء عبدالعال المدير الفنى لفريق الداخلية نجح في تقديم عرض طيب خلال الشوط الأول من اللقاء مؤكداً على ان النتيجة لا تعبر عن الأداء بعدما أغلق فريقه على مفاتيح لعب الأهلي وجاء الهدف الأول من الثانى من ضربات ثابتة فى الوقت الذى فشل لاعبوه فى استثمار الفرص التي لاحت للاعبيه. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد المدير الفني للداخلية أن فريقه كان قريباً من التسجيل لكن توقيت الهدف الثاني كان صعبا وقاتلا ووصل لاعبيه كثيرا لمرمى الشناوي موضحاً أنه سينظر للقادم وسيسعى لحث لاعبيه على بذل مجهود أكبر فى المباريات المقبلة لتعديل الأوضاع. 
وشدد عبدالعال على أنه راضي تماماً عن أداء فريقه رغم الخسارة بالثلاثية موضحاً أنه سيسعى من أجل التركيز في الفترة المقبلة لكى يتمكن الفريق من العودة للنتائج الإيجابية بعدما بدات أستشعر القلق من الهبوط للدورى الممتاز ب.
وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره فريق الداخلية بثلاثة أهداف نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب بتروسبورت، ضمن الجولة الـ27 من منافسات الدوري الممتاز تقدم مروان محسن للأهلي في الدقيقة 65، وأضاف وليد سليمان الهدف الثاني في الدقيقة 77، واختتم أزارو ثلاثية المارد الأحمر في الدقيقة 85.
التعليقات