عرابى : الإجهاد واصابة مهاجم طنطا وراء الخسارة من الاتحاد

تحرير : هاني العوضي

٢٨ فبراير ٢٠١٨ - ٠٥:٢٣ م

 أبدى أسامة عرابي المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي طنطا، حزنه الشديد بعد خسارته أمام فريق الاتحاد، اليوم الأربعاء، بهدف مقابل لاشيء، ضمن مباريات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال عرابي عقب انتهاء اللقاء : " ان خروج مصطفي محمد أربك حساباتي في المباراة وأثر بالسلب على هجوم الفريق بخلاف أن لاعبيه يعانون من الإجهاد بسبب ضغط المباريات".
وأضاف عرابي: " موقفنا في جدول الدوري صعب جدا ولكن مازال الأمل موجود حول البقاء في الدوري الممتاز وسنبذل قصارى جهدنا من أجل اسعاد جماهير النادي التى تقف خلف الفريق بقوة".
 فاز فريق الاتحاد السكندري على طنطا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز أحرز هدف الاتحاد الوحيد اللاعب فوزى الحناوى في الدقيقة 80 من زمن المباراة.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق الاتحاد السكندري لــ 29 نقطة في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري بينما تجمد رصيد فريق طنطا عند 24 نقطة في المركز السادس عشر.
ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة فريق سموحة في مواجهة اسكندرانية خالصة والمقرر إقامتها الأثنين 5 مارس بينما يستعد أبناء السيد البدوي لمواجهة فريق المقاولون العرب في الجولة الثامنة والعشرون.
التعليقات