محمد عمر: حصدنا ثلاث نقاط غالية وسننهى الموسم في مركز جيد

تحرير : هاني العوضي

٢٨ فبراير ٢٠١٨ - ٠٥:١٣ م

 أبدى محمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري سعادته بالفوز الذي حققه على نظيره طنطا في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم باستاد طنطا وانتهى بفوز الاتحاد بهدف مقابل لاشئ موضحاً أن الفوز منح الفريق الفرصة لقطع خطوة ايجابية نحو الدخول في المنطقة الدافئة في جدول الترتيب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأشار عمر إلى أنه أجرى تعديلات في التشكيلة الأساسية بالدفع بالثنائي محمد جدو ومحمد عبدالمجيد على حساب رزاق سيسيه وبناهيني لإرباك حسابات فريق طنطا واللعب على عنصر الإجهاد الذي يعاني منه لاعبي طنطا وهو ما وضح في الشوط الثاني من اللقاء بعد مشاركة سيسيه والحناوي صاحب هدف اللقاء الوحيد.. 
وشدد عمر على ان الفريق يسير بشكل جيد ولديه أمال كبيرة في انهاء الموسم فى مركز جيد يليق بتاريخ واسم النادي السكندري.
و فاز فريق الاتحاد السكندري على طنطا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز أحرز هدف الاتحاد الوحيد اللاعب فوزى الحناوى في الدقيقة 80 من زمن المباراة.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق الاتحاد السكندري لــ 29 نقطة في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري بينما تجمد رصيد فريق طنطا عند 24 نقطة في المركز السادس عشر.
ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة فريق سموحة في مواجهة اسكندرانية خالصة والمقرر إقامتها الأثنين 5 مارس بينما يستعد أبناء السيد البدوي لمواجهة فريق المقاولون العرب في الجولة الثامنة والعشرون. 
التعليقات