إيهاب جلال يحدد بدائل «العجان»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٨ فبراير ٢٠١٨ - ٠٤:٣٦ م

أعرب إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حزنة الشديد لإصابة الدولي السورى مؤيد العجان الظهير الأيسر للفريق بالرباط الصليبى، مؤكداً أن اللاعب كان مفيداً للفريق بإمكانياته الجيدة ولكنه ليس قلقاً على الجبهة اليسرى لامتلاك البدائل العديدة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف جلال، فى تصريحات صحفية، أنه سيضم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق لقائمة السفر التى ستغادر القاهرة فجر الأحد متجهة إلى إثيوبيا استعداداً لمواجهة ولايتا ديتشا الإثيوبى، يوم 7 مارس المقبل، فى ذهاب دور الـ32 بالكونفدرالية، بعد إشراكه كبديل أمس أمام الطلائع فى الدورى لإدخاله أجواء المباريات.

وشدد جلال على أن اعتماده فى الفترة السابقة على النيجيرى معروف يوسف فى هذا المركز، حيث قدم أداءً رائعاً فى هذا المركز، مؤكداً أن جميع اللاعبين على مستوى فنى واحد.

يذكر ان الزمالك سيواجه بطل أثيوبيا في ذهاب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية باثيوبيا يوم 7مارس على أن تقام مباراة الإياب 18 مارس المقبل.

وحقق الزمالك الفوز أمس على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في مباراة من مباريات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدروي مما رفع رصيد للنقطة 51 في المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر برصيد 69.
التعليقات