كورتوا يؤجل تحديد موقفه من البقاء مع تشيلسي

تحرير : خالد الفوي

٢٨ فبراير ٢٠١٨ - ٠٢:٠٧ م
أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن الشكوك بدأت تحوم بقوة حول مستقبل الحارس البلجيكي ثيبو كورتوا مع تشيلسي بعدما تأجلت من جديد المفاوضات بين الطرفين.
 
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن كورتوا طالب بتأجيل الجلسة التي كانت ستعقدها معه إدارة تشيلسي من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهي الصيف المقبل وسط رغبة ريال مدريد الشديد في الحصول على خدماته الميركاتو المقبل.
 
وكان من المفترض أن يعرض تشيلسي على كورتوا في تلك الجسلة الحصول على أجر أسبوعي يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني، إلا أن الجلسة تأجلت الأمر الذي يثير الرعب في نفوس مسوؤلي تشيلسي وجماهير بشأن إحتمالية رحيل الحارس البلجيكي عن قلعة ستامفورد بريدج بنهاية الموسم.
 
ويطارد ريال مدريد كورتوا البالغ من العمر 25 عامًا منذ أكثر من 18 شهرًا، إلا أن الفريق الملكي فشل في الحصول على توقيعه، إلا أنه من المنتظر أن يدخل الريال على خط المفاوضات بقوة من جديد رغبة في الحصول على حارس من الطراز الأول في قلعة اليرنابيو خلفًا لكيلور نافاس.
 
ولا يرغب تشيلسي في المخاطرة بتأجيل المفاوضات مع كورتوا حتى الموسم المقبل خوفًا من رحيله بالمجان في صيف 2019 وخسارة ما يقرب من 50 مليون جنيه إسترليني، وبالتالي يرغب تشيلسي في أن يحدد كورتوا قراره هذا الموسم سواء بالبقاء أو بالرحيل.
 
التعليقات