محمد صلاح يرحب بتجديد تعاقده مع ليفربول

تحرير : أحمد سيد

٢٨ فبراير ٢٠١٨ - ١٢:١٤ م

 يسعى نادي ليفربول الإنجليزي، لتجديد تعاقده مع الدولي المصري محمد صلاح، بنهاية الموسم الجاري، في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه صاحب الـ(25 عاما)، منذ قدومه من روما الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقالت صحيفة «أكسبريس» البريطانية، إن الفرعون المصري يرحب بتجديد تعاقده مع ليفربول، مع رفع قيمة الراتب السنوي لـ 12 مليون يورو.
 
ويرغب النادي الإنجليزي في قطع الطريق على ريال مدريد الإسباني، الذي يرغب في التعاقد مع محمد صلاح في الموسم المقبل، لتعويض الرحيل المتوقع للويلزي جاريث بيل.
 
وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف عام 2022، حيث يحصل النجم المصري على 120 ألف جنية إسترليني حاليًا، بما يعني أن راتبه السنوي سيزيد الضعف.
 
وسجل محمد صلاح 31 هدفًا خلال 37 مباراة بقميص ليفربول هذا الموسم، منها 23 هدفًا في مسابقة الدوري الإنجليزي احتل بها وصافة هدافي البريميرليج خلف هاري كين.
 
وتسعى إدارة ليفربول في الإبقاء على ثلاثي الفريق محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمنيو بعد تألقهم خلال هذا الموسم حيث نجحوا في تسجيل 62 هدفًا في مختلف المسابقات. 
 
يذكر أن صلاح انتقل إلى ليفربول في مطلع الصيف الماضي قادمًا من روما الإيطالي في صفقة قياسية قدرت بـ50 مليون يورو (42 مليون يورو + 8 ملايين يورو كمتغيرات).
التعليقات