طلائع الجيش: غياب التوفيق سبب غياب الانتصارات

تحرير : كريم مليم

٢٨ فبراير ٢٠١٨ - ١٠:٢٢ ص
قال اللواء أحمد المهدي، المشرف العام على الكرة بنادي طلائع الجيش، إن فريقه يواجه سوء توفيق كبير خلال الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن الجيش كان بإمكانه العودة أمام الزمالك لكن التوفيق غاب عن اللاعبين، وذلك حسبما أفاد اليوم الأربعاء، في تصريحات إذاعية.

وثأر الزمالك من ضيفه طلائع الجيش، بفوز عريض بثلاثية دون رد، مساء الثلاثاء، باستاد القاهرة في افتتاح الجولة الـ 27 للدوري الممتاز، ليحصد الأبيض، فوزه السادس على التوالي، ويثأر من الطلائع، الذي فاز عليه في الدور الأول بهدف صلاح أمين. 

ورفع الزمالك رصيده إلى 51 نقطة ليعزز تواجده في المركز الثاني، خلف الأهلي المتصدر، بينما يحتل الطلائع، المركز الـ 11، بعدما تجمد رصيده عند 32 نقطة. 

وأضاف المشرف العام على الكرة بنادي طلائع الجيش: "ضغط المباريات أثر على اللاعبين، اللاعب المصري غير معتاد على لعب مباراة كل 4 أيام".

وأردف اللواء أحمد المهدي: "غياب الفريق عن تحقيق الفوز سبب كبير لحالة العصبية التي ظهر عليها اللاعبين في الفترة الأخيرة، خصوصا وأن اللاعبين غير راضيين عن الموقف الحالي للفريق".

وأكد المشرف العام على الكرة بنادي طلائع الجيش، على أن ناديه لم يتلق أي عروض رسمية من أي نادي بخصوص أي من لاعبي الطلائع، لافتا إلى أن الوقت ليس مناسبا للحديث عن العروض خصوصا وأن الموسم مازال يتبقى به نحو 8 مباريات.
 
التعليقات