رونالدينيو: كين قادر على اللعب في أي فريق بأوروبا

تحرير : خالد الفوي

٢٨ فبراير ٢٠١٨ - ١٠:٠٠ ص
أشار نجم كرة القدم البرازيلية السابق رونالدينيو أن هاري كين يمتلك المقومات التي تمكنه من اللعب في أكبر الأندية الأوروبية، ويقدم كين مستويات مميزة مع توتنهام هذا الموسم من خلال تسجيله 35 هدفًا في جميع المسابقات وللموسم الثالث على التوالي يتجاوز حاجز الـ30 هدفًا وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وقال رونالدينيو أن كين يقدم مستويات مميزة منذ فترة إلا أنه وصل إلى مستوى مرتفع للغاية هذا الموسم يمكنه من اللعب في أي فريق في العالم من مانشستر سيتي وبرشلونة وريال مدريد، فلم يعد يهم مدى قوة هذا الفريق حيث بات كين من اللاعبين القلائل في العالم الذي يحلم أي فريق بالتعاقد معه.
 
وتوج كين بلقب هدافي الدوري الإنجليزي في أخر موسمين ويتصدر قائمة الهدافين هذا الموسم حتى الأن بفارق هدف وحيد عن أقرب ملاحقيه نجم المنتخب الوطني وليفربول محمد صلاح.
 
وفي الوقت الذي يرغب فيه توتنهام في الاحتفاظ بخدمات كين إلا أن رونالدينيو المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل مرتين يرى أنه يتوجب على الأندية دفع الكثير من الأموال من أجل الحصول على خدمات اللاعبين الأفضل في العالم.
 

وأضاف رونالدينيو أن الميركاتو الصيفي الماضي شهد إنفاق أكبر الأندية الأوروبية للكثير من الأموال من أجل ضمان التعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم وفي الوقت الحالي هناك 4 أو 5 أندية في العالم لا تقف الأموال أمامها عائقًا من أجل التعاقد مع اللاعبين الذين يرغبون فيهم وبالتالي من السهل للغاية رحيل كين عن السبيرز قريبًا. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات