هاينكس: لا مُشكلة مع «روبن» و«ليفاندوفسكي» مُستمر

تحرير : عاصم سلامة

٢٣ فبراير ٢٠١٨ - ١١:١٧ م

نفى يوب هاينكس، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، وجود خلاف مع أريين روبن ، بعد تصريحات الأخير التي أبدى فيها إحباطه من عدم المشاركة كأساسي، خلال مواجهة بشكتاش التركي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا والتي اتنهت بفوز الفريق البافاري بخُماسية نظيفة.

وقال هاينكس في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة هيرتا بيرلين، والمُقرر لها غدًا السبت، قائلًا: «لم يحدث شيء ، الأمر على ما يرام ، اللاعب الهولندي نموذج يحتذى به فيما يتعلق بالالتزام ، روبين لاعب طموح ويريد اللعب دائما والحديث حول شعوره بالإحباط أمر ليس بالجيد على الفريق وانا لا أشعر بذلك ، تحدثت معه وكل شيء على ما يرام».

وعن شائعات رحيل ليفاندوفسكي، بسبب تغيير وكيل أعماله، قال هاينكس: «حسناً هذا هو تفسيركم، وأعتقد أن لا يوجد شيء خاطئ عندما يقوم لاعب بتغيير وكيله، وأنا لا يُمكن أن أفسر سبب مُحدد، هذا الأمر لا يعني شيء لنا على الإطلاق، لأنني أعرف المسؤولين هنا في بايرن، بالإضافة إلى حديثهم معي».

وبخصوص اللقاء قال: «خاميس سيكون خارج اللقاء، وكذلك جيروم بواتينج فهو لم يستطع التدرب ، ولن يكون قادراً على المشاركة غداً، من المتوقع ظهور ماتس هوميلس ، أما جوشوا كيميتش، لديه بعض المشاكل في الساق، علينا الانتظار لنرى ما سيحدث».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات