يوسف يطالب لاعبى المقاصة بنسيان الخروج الأفريقي والتركيز في الدوري

تحرير : علي الزيني

٢٣ فبراير ٢٠١٨ - ١٠:٣٢ م

حرص الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادي المقاصة بقيادة طلعت يوسف ومعه منير عقيلة المدرب العام، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق لمدة ربع ساعة قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الجمعة على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وبحضور وليد هويدي مدير الكرة، للحديث عن أهمية نقاط مباراة وادى دجلة المقرر لها بعد غد الأحد ضمن مواجهات الجولة الـ26 للدوري على ستاد القاهرة الدولى .
وطلب طلعت يوسف من اللاعبين غلق ملف البطولة الافريقية والخروج من الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، والتركيز في مباراة دجلة باعتبارها من المواجهات الصعبة للفريق خلال الفترة المقبلة في ظل تساوي النقاط بين الفريقين، وتواجدها في منطقة الخطر بجدول المسابقة .
وركز المدير الفني للمقاصة خلال الجلسة القصيرة التى سبقت التدريبات الجماعية على رفع الروح المعنوية للاعبي الفريق وتحفيزهم على ضرورة اللعب بروح قتالية وأداء رجولي لحصد النقاط الثلاث لمباراة الأحد المقبل. 
من جانبه أكد وليد هويدى مدير الكرة، أن الفريق أمامه 11 مباراة ب 33 نقطة وهناك هدف لحصد أكبر قدر من النقاط للتواجد في منطقة الامان بجدول المسابقة والابتعاد عن الصراع المشتعل في القاع ، مشيرا أن الفريق يدخل مباراة دجلة بقائمة مكتملة وبمشاركة العناصر الاساسية ، عكس البطولة الافريقية التي عانى منها الفريق بسبب الإصابات والغيابات وعدم قيد بعض الصفقات الجديدة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات