كأس الملك| الاتحاد (كهربا) يضرب الشباب (بركات) بثُلاثية ويصعد لنصف النهائي

تحرير : عاصم سلامة

٢٣ فبراير ٢٠١٨ - ٠٩:٣٦ م

 حقق فريق اتحاد جدة فوزًا كبيرًا على ضيفه​ الشباب، بثلاثة أهداف مُقابل هدف، ضمن مباريات دور الـ8 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وشارك كهربا ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه اتحاد جدة،بينما جلس صانع الألعاب المصري، عمرو بركات على مقاعد بدلاء فريقه الشباب، وشارك في الشوط الثاني.

وسجل بدر النخلي هدف الاتحاد الأول بضربة رأس في الدقيقة 26، وأضاف عدنان فلاته الهدف الثاني من ضربة رأس أيضا في الدقيقة 39، قبل أن يضيف كهربا الهدف الثالث بطريفة رائعة، في الدقيقة 45 من الأخيرة من الشوط الأول من هجمة مرتدة سريعة وصلته الكرة ناحية اليسار يتوغل الى الداخل ويسددها بيمناه قوية داخل المرمى، فيما أحرز هدف الشباب الوحيد اوبيلا في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

واحتفل كهربا، بطريقة غريبة عقب التسجيل، حيث جعل لاعبي اتحاد جدة يقفون صفًا واحدًا ووقف أمامهم ليقوموا جميعا بعمل تحية بأيديهم تجاه المدرجات، ثُم قام كهربا بالاشارة الجماهير وأشار لهم على رأسه «كلكوا على راسي».

وتأتي طريقة احتفال كهربا بسبب غضب الجماهير من لاعبي الفريق بعد تراجع النتائج بشدة في بطولة الدوري السعودي، بتلك النتيجة صعد الاتحاد لنصف نهائي كأس الملك رفقة الباطن في انتظار طرفي المربع الذهبي الآخرين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات