"الفرسان في التتش".. راحة لسعد سمير وعودة "حمودي" وفقرة للضربات الثابتة

تحرير : أحمد سعيد

٢٣ فبراير ٢٠١٨ - ٠٤:٤٧ م

شهد المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عصر اليوم الجمعة، والذي يقام بملعب مختار التتش، بفرع النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي، مواصلة محمد أبو العلا، مساعد مدرب الأحمال، قيادة التدريبات البدنية للاعبين خلال المران الجماعي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويستمر غياب التونسي أنيس الشعلالي المعد البدني للفريق عن مران اليوم، بعد حصوله على إذن للسفر إلى تونس 48 ساعه لظروف خاصة، من يوم الثلاثاء الماضي.

وتغيب سيد معوض، المدرب المساعد بالنادي الأهلي، عن تدريبات الفريق الجماعية مساء اليوم بعد عودته من الجابون أمس الخميس.

واستأذن معوض من حسام البدري، المدير الفني للفريق، بالغياب عن مران اليوم بسبب إجهاده من رحلة الجابون.

وكان مدرب الفريق قد سافر إلى الجابون؛ لحضور مباراة العودة لدور الـ 64 بين فريقي مونانا الجابوني و ريل كاديوجو بطل بوركينا فاسو، ومتابعة أداء الفريقين وكتابة تقرير مفصل عن الفريق الذي يواجه الأهلي في دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

وأنتظم أحمد حمودي، لاعب الفريق بالتدريبات الجماعية بشكل طبيعي، حيث قد تغيب عن مران الأمس بإذن من الجهاز الفني لظروف خاصة.

ومنح حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعد سمير، مدافع الفريق، راحة من تدريبات اليوم الجمعة.

وفضل البدري راحة سعد سمير، خاصة أن اللاعب سيغيب عن مواجهة الإنتاج الحربي، سبب الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات.

واختتم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المران الجماعي بفقرة للضربات الثابتة تحت إشراف حسام البدري المدير الفني.

وشارك في الفقرة كلا من باكاماني وعلي معلول وأحمد حمودي ووليد سليمان وصبري رحيل وأحمد فتحي ومروان محسن وعمرو السولية

ويستضيف الأهلي نظيره الإنتاج الحربي، في تمام الثامنة مساء السبت المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة ال26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


 

التعليقات