اتحاد الكرة يفتح تحقيقًا بشأن فوز سندبسط الخيالي

تحرير : كريم مليم

٢٣ فبراير ٢٠١٨ - ٠٢:٠٦ م

أعلن اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، اليوم الجمعة، أنه فتح تحقيقا في شبهة تلاعب في مباراة انتهت بنتيجة 21-0 في دوري الدرجة الرابعة هذا الأسبوع، وذلك وفقًا لما ذكرته وكالة رويترز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان سندبسط بحاجة للفوز بفارق ضخم من الأهداف على عمال طنطا متذيل ترتيب المجموعة الثانية في منطقة الغربية حتى يتجاوز مركز شباب محلة مرحوم ويتأهل لملحق الترقي إلى الدرجة الثالثة.

ومنح الفوز 21-0 سندبسط بطاقة التأهل لملحق الترقي إلى الدرجة الثالثة برفقة مركز شباب المحلة الذي هزم مركز شباب محلة مرحوم 3-1 في الجولة الأخيرة.

وقال مجدي ناشد المدير التنفيذي لمنطقة الغربية لكرة القدم إن شكوكا قوية ساورته حول فوز سندبسط الضخم، وأبلغ رويترز: "أكبر نتيجة خسر بها عمال طنطا في تاريخه كانت 8-صفر، لكن هذه المرة النتيجة الكبيرة جعلتنا نحيل الموضوع إلى التحقيق".

وتابع: "طلبت تقارير منفصلة لحكام المباراة وتقريرا من مراقب اللقاء للوقوف علي ملابسات الواقعة والتحقيق فيها، وسيتم الاطلاع على التقارير وإرسالها لاتحاد كرة القدم يوم الأحد لاتخاذ القرار المناسب".

وقال كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إن الاتحاد أوقف اعتماد نتيجة المباراة، وأضاف: "قررنا إحالة الواقعة إلى التحقيق وعرض نتيجته على مجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب... الذي قد يصل لتوقيع أقسى عقوبة على من تثبت إدانته في التلاعب بالنتيجة".

يشار إلى أن فريق سندبسط فاز 2-1 على عمال طنطا في مباراتهما السابقة هذا الموسم.

التعليقات