أهلي 2005 يفوز على الأكاديمية الكندية ويتأهل للدور الثاني في بطولة دبي الدولية

تحرير : كريم مليم

٢٣ فبراير ٢٠١٨ - ١٢:١٠ م

حقق فريق ناشئي الأهلي مواليد 2005 فوزا مستحقا على فريق الاكاديمية الكندية بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة، في إطار مباريات البطولة الدولية للناشئين في دبي تحت 13 سنة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وبهذه النتيجة صعد الأهلي للدور الثاني من منافسات البطولة الدولية عن مجموعته بعدما حقق فوزه الثاني في مجموعته اليوم من ثلاثة مواجهات خاضها أبناء الأهلي.

الشوط الأول

فريق النادي الأهلي مواليد 2005 لكرة القدم، تقدم على فريق الأكاديمية الكندية 2ـ 0 في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما الآن في بطولة كأس دبي الدولية الودية للناشئين، والتي تستمر حتى غدا السبت، بمشاركة 20 فريقًا من مختلف أندية العالم.

سجل يوسف عفيفي الهدف الأول في الدقيقة 7 قبل أن يضيف محمد رأفت عبدالعظيم الهدف الثاني في الدقيقة 11، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الشارقة 4 ـ1 في أولى مبارياته، ثم خسر أمام سيلتا فيجو 2-صفر في المباراتين اللتين أقيمتا أمس.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بحماس بين الفريقين؛ أملا من الأهلي في تعزيز فوزه واضافة هدف ثالث، بينما يطمح فريق الأكاديمية الكندية في تعديل فارق الأهداف.

وفي الدقيقة الثامنة والعشرين أضاف مارادونا، لاعب الأهلي، الهدف الثالث للأهلي من ركلة جزاء تصدى لها ووضعها علي يمين حارس مرمى الفريق الكندي.

وشهد بقية أحداث الشوط الثاني سيطرة وفعالية كبيرة من جانب لاعبي الأهلي، وسط التحامات قوية من جانب لاعبي الأكاديمية الكندية ولكن دون سيطرة أو امتلاك للكرة.

استمرت سيطرة الأهلي واستحواذه على الكرة في الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني، مع اجراء تبديلات بهدف مشاركة البدلاء.

وفي الدقيقة الأخيرة ينقذ حارس الاهلي هدفا محققا للأكاديمية الكندية، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بعدها بفوز الأهلي وصعوده للدور التالي من البطولة.

التعليقات