فينجر يلقي باللوم على مانشستر سيتي في هزيمة أرسنال أمس

تحرير : خالد الفوي

٢٣ فبراير ٢٠١٨ - ١٠:٢١ ص
أشار المدرب الفرنسي أرسين فينجر إلى أن لاعبي أرسنال افتقدوا للتركيز في لقاء الأمس الذي خسره المدفعجية أمام أوسترسوند في إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي بنتيجة 2-1، إلا أن الفريق اللندني نجح في التأهل بفضل فوزه ذهابًا بثلاثية نظيفة.
 
وقال فينجر أن فريقه لم يتواجد في الشوط الأول من المباراة وشعر بمعاناة كبيرة بسبب دخولهم إلى المباراة وينتابهم الشعور بالرضا من نتيجة لقاء الذهاب الأمر الذي أثر على تركيز الفريق، ففي كل مرة يفقد فيها لاعبوه الكرة يواجه أرسنال مشاكل دفاعية كبيرة.
 
وأوضح المدرب الفرنسي أن الأداء تحسن في شوط المباراة الثاني حيث يسطر أرسنال بشكل واضح على اللقاء وكان الأهم هو التأهل إلى الدور التالي.
 
وأشار فينجر إلى أنه حضر للمباراة بجدية تامة إلا أن العوامل الخارجية أثرت على اللاعبين، فحقيقة الفوز بلقاء الذهاب بثلاثية نظيفة وإنتظار الفريق لمباراة كبيرة يوم الأحد في نهائي كأس الرابطة لأأمام مانشستر سيتي أثرت على تركيز اللاعبين في لقاء الأمس.
 
وأضاف المدرب الفرنسي أن كرة القدم لا تعطي من لا يعطيها كما أنها تعج بالمفاجأت كما ترى الجماهير في كأس الاتحاد الإنجليزي على سبيل المثال، فأي فريق يعاني في أي وقت إذا لم يخض المباراة بتركيز بنسبة 100%، مشيرًا إلى أن أرسنال لم يقدم في الشوط الأول المستوى المتوقع وكانت الأمور صعبة للغاية على المدافعين في كل مرة يفقد فيها الفريق الكرة.
 
التعليقات