دي خيا يقرر تجديد عقده مع مانشستر يونايتد

تحرير : كريم مليم

٢٣ فبراير ٢٠١٨ - ٠٩:٣٤ ص

ينوي الإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، توقيع عقد جديد مع الشياطين الحمر، خلال الفترة المقبلة، لينهي اللغط حول انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ووفقا لشبكة "ESPN" فإن الحارس الإسباني البالغ من العمر 27 عاما قد قرر توقيع عقد جديد مع مانشستر يونايتد، ما يعتبر ضربة موجعة لريال مدريد الذي حاول التعاقد معه عام 2015، إلا أن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة.

وأشارت الشبكة إلى أن تجديد دي خيا مع مان يونايتد، سيورط تشيلسي مع ريال مدريد، إذ سيسعى الأخير لمحاولة التعاقد مع الخيار الثاني تيبو كورتوا حارس البلوز.

وقال دي خيا، في تصريحات لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية، في وقت سابق: "الوقت يمر بسرعة.. أنا هنا في مانشستر للسنة السابعة وأنا سعيد للغاية".
 
ويتواجد دي خيا في مانشستر يونايتد منذ انضمامه للشياطين الحمر من أتلتيكو مدريد في 2011 مقابل 18.3 مليون جنيه إسترليني، وينتهي عقد دي خيا الحالي مع مانشستر يونايتد في يونيو 2019.
 
وتابع دي خيا: "كثير من الأشياء الجيدة للغاية حدثت معي في مانشستر، وأخرى غير جيدة لكن لأكون صادقا، أنا سعيد للغاية في يونايتد".
 
وأضاف: "أنا واحد من اللاعبين المهمين في الفريق وأشعر بذلك في غرفة خلع الملابس، وأنا واحد من كبار الفريق وأنا سعيد لرؤية لاعبين شباب يأتون لمانشستر من أجل محاولة جعله كبيرا".
 
وعن رحيله لريال مدريد في الصيف المقبل، رد دي خيا: "أعتقد أنه ليس جيدا مناقشة المستقبل، أو ماذا سوف يحدث، وأفكر فقط في الحاضر، وحاليا أنا جيد للغاية ومساعدة يونايتد هي الشيء المهم".

التعليقات