الطباخ الخاص سلاح برشلونة لتجهيز نجمه

تحرير : كريم مليم

١٦ فبراير ٢٠١٨ - ٠٢:١٩ م

ذكرت تقارير صحيفة، اليوم الجمعة، أن نادي برشلونة الإسباني قام بإختيار طباخ مختص ليكون ملازمًا لنجمه الفرنسي عثمان ديمبلي، حتى يمنعه من تناول الوجبات السريعة التي من الممكن أن تؤثر عليه بدنيًا بشكل سلبي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويسعى النادي الكتالوني لأن يكون النجم الفرنسي في جاهزية بدنية وفنية تامة خلال الفترة القادمة مما جعله يقوم بتلك الخطوة في سبيل تحقيق الهدف حتى يتمكن من الإستفادة من اللاعب بصورة جيدة.

ويحمل النجم الفرنسي هما مزدوجا في تجربته التي ما زال يعيش فترتها الأولى مع برشلونة، فمن ناحية يأمل في أن يكون جديرا بالمبلغ الكبير الذي دفعه البارسا مقابل رحيله عن بوروسيا دورتموند والبالغ 145 مليون يورو، والثاني تحقيق التوقعات الكبيرة التي ينتظرها الجميع منه في عامه الأول.

ولسوء حظ الفرنسي، لم يتمكن من إثبات نفسه حتى الآن هذا الموسم مع البارسا حيث أن الإصابات المتكررة تسببت في قلة مشاركاته مع البلوجرانا، كما كان هناك قلق أكبر من أنه غير قادر على التأقلم مع أسلوب برشلونة في اللعب.

ومع ذلك ووفقا لتقرير في صحيفة موندو ديبورتيفو فإن ديمبلي يحظى بدعم نجم برشلونة الأهم ليونيل ميسي، حيث أن الأرجنتيني وزميله الأوروجوياني لويس سواريز على حد سواء يثقان في ديمبلي وقدرته على التعافي وإظهار الإمكانيات والمواهب التي أظهرها من قبل في فرنسا وألمانيا قبل إلى انتقاله إلى ملعب كامب نو.

كما أشارت موندو ديبورتيفو إلى أن بالنسبة للأموال التي تم دفعها للتعاقد مع ديمبلي، فإنها ستكون خيبة أمل كبيرة إذا لم يتمكن اللاعب من التحسن بشكل ملحوظ الموسم المقبل وما بعده، فيما أولويته في الوقت الراهن هي أن يكون لائقا تماما ومتاحا للمدرب فالفيردي، حتى يشارك في أكبر عدد من المباريات، ومستفيدا من دعم ميسي الكبير له وثقته في قدراته.

التعليقات