هاينكس يدعم نوير للحاق بكأس العالم

تحرير : خالد الفوي

١٦ فبراير ٢٠١٨ - ٠٢:١٩ م
أعرب مدرب بايرن ميونيخ يوب هاينكس عن ثقته في قدرة حارسه مانويل نوير في اللحاق بكأس العالم رفقة المنتخب الألماني رافضًا في الوقت ذاته تحديد موعد محدد لعودته إلى الملاعب من جديد وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
ويخوض نوير في الوقت الحالي المرحلة الأخيرة من إعادة التأهيل في تايلاند وذلك بعدما تعرض لكسر في قدمه 3 مرات في الشهور الـ12 الأخيرة وخاض أخر مباراة له في الدوري الألماني من أصل 3 مباريات خاضها هذا الموسم في شهبر سبتمبر الماضي.
 
وقال هاينكس أنه لا يضغط على نوير ولا يتسرع عودته إلى الملاعب من جديد مشيرًا إلى عدم وجود وقت محدد لعودته مؤكدًا أنه على الصعيد الشخصي متيقن تمامًا بأن نوير سيلحق ببايرن ميونيخ في الجزء الأخير من الموسم الجاري وسيشارك مع ألمانيا في المونديال مؤكدًا في الوقت ذاته على أن هذا الأمر يعود للحارس نفسه وللجهاز الطبي، خاصة أنه لا يتحمل المخاطرة بالتسرع في عودته إلى الملاعب من جديد.
 
وتوج نوير من هاينكس بالثلاثية التاريخية في موسم 2012- 2013 ويعد من أكثر اللاعبين الذين يشيد بهم هيانكس حيث أشار إلى أنه لا يقدره كونه أفضل حراس المرمى في العالم فقط بل يقدره أيضًا على المستوى الشخصي، مؤكدًا على أنه قال له بعض النصائح القيمة التي يتبعها بالفعل في الوقت الحالي.
 
وأضاف هاينكس أن نوير يعمل حاليًا على استعادة كامل لياقته البدنية، مشيرًا إلى أنه يتابع حالاته باستمرار مؤكدًا على أن المجهود الذي يبذله نوير للعودة من جديد كبير للغاية، موضحًا أن نوير بات في حالة بدنية جيدة للغاية ويتعافي بصورة مميزة ومع ذلك يرفض الضغط عليه وتحديد موعد محدد لعودته إلى الملاعب من جديد.
 
التعليقات