ديكو: لا يمكن إيقاف ميسي إلا بالتوقع

تحرير : خالد الفوي

١٦ فبراير ٢٠١٨ - ٠١:٤٣ م
قال النجم البرتغالي السابق ديكو أن الفرق التي تواجه ليونيل ميسي من المستحيل أن تضع خطة لإيقافه بل يتوجب عليهم ببساطة التفاعل مع الأمور غير المتوقعة التي يقدمها وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وظهر الثنائي ديكو وميسي للمرة الأولى بقميص برشلونة معًا في موسم 2004- 2005، على الرغم من الفوارق بينهما حينها كون ميسي لا يزال لاعبًا شابًا يشق طريقه نحو الفريق الأول بينما وصل ديكو إلى برشلونة بطلًا لدوري أبطال أوروبا مع بورتو، وتوج الثنائي بلقبين في الدوري الإٍسباني ومثلهما في السوبر الإٍسباني ولقب في دوري أبطال أوروبا منهيان 15 سنة دون التتويج باللقب الأوروبي للبرسا.
 
وبعدها رحل ديكو وواصل ميسي مسيرته مع برشلونة وبات من أفضل اللاعبين في العالم إن لم يكن أفضلهم ليؤكد ديكو أن اللاعب المتوج بخمس كرات ذهبية من المستحيل إيقافه.
 
وقال ديكو أن أي فريق يضم ليونيل ميسي في صفوفه يمتلك أفضلية على أي فريق أخر، حيث لا يعد النجم الأرجنتيني هدافًا من طراز فريد وحسبيل يخلق الفرص ويصنع الأهداف ويخترق جميع الدفاعات مهما كانت الخطة التي تعتمد عليها.
 
وأضاف النجم البرتغالي أن مواجهة ميسي ليست سهلة على الإطلاق فهو لاعب يصعب توقع تمريراته وأو ما سيقوم به في موقف واحد إلى واحد، وبالتالي لا يمكن وضع خطة لإيقافه بل الإكتفاء بردة الفعل أمام ما يقدمه.
التعليقات