محمد عواد يعلن موعد رحيله من الإسماعيلي

تحرير : علي الزيني

١١ فبراير ٢٠١٨ - ٠٨:٤٣ م

أعلن محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن موافقة مجلس إدارة ناديه على رحيله، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في حالة وصول عرض مرضي للفريق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف "عواد" في تصريحات لبرنامج "من الآخر" عبر أثير "نغم إف إم" أن فريق الإسماعيلي ينافس على بطولة كأس مصر نظراً لحسم الأهلي للقب الدوري الممتاز.
وقال، "حارس مرمى الإسماعيلي إن الأهلي قد حسم لقب الدوري بشكل كبير بسبب فارق النقاط والإخفاقات التي تعرض لها الدراويش، موضحا أن لديه 3 أهداف أحدها يتحقق باحترافه بنهاية الموسم".
 
وتابع أنه بنهاية الموسم الحالي سيتجه للاحتراف الخارجي مشددا أن حصل على موافقة مبدئية على رحيله من النادي عقب انتهاء الموسم الحالي وحصوله على عروض جيدة .
وأوضح "أطمح في التتويج ببطولة كأس مصر مع الإسماعيلي والتأهل لدوري أبطال إفريقيا وأتمنى أن تسير الأمور بشكل طيب لصالحي خلال الفترة المقبلة".
أما عن انضمامه للمنتخب المصري بمونديال روسيا 2018، فأكد أن هذا هو حلمه الأكبر الذي يسعى لتحقيقه، وأتمنى الحفاظ على مستواي والسير بخطى ثابتة والانضمام لمنتخب مصر وأن أصبح ضمن تشكيله في كأس العالم 2018 بروسيا".
وشارك محمد عواد، البالغ من العمر 25 سنة، في 24 مباراة مع النادي الإسماعيلي، خلال الموسم الحالي، استقبل خلالها 17 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 11 مرة.
وتعرض عواد لإصابة عضلية سيغيب على أثرها عن الدراويش خلال مواجهة إنبي المقبلة. 
 
 
التعليقات