إيهاب جلال يتحدث عن قدرات نانا بوكو وعودة باسم ورحيل العجان

تحرير : مصطفى محمود

١١ فبراير ٢٠١٨ - ٠٧:٢٧ م
أكد ايهاب جلال المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بانه لا يشغل تفكيره بأى انتقاد يوجه له منذ تولية المسئولية الفنية للزمالك ، وكل تركيزه ينصب على تحقيق نتائج جيده وبناء فريق قوى للقلعة البيضاء ، يكون قادرا على العودة لحصد البطولات لسنوات طويلة.
 
وأشار المدير الفني ، بان يدرك جيدا أن الطريق لا يزال طويلا ، لكنه متفائل للغاية ، خاصة وأن الفريق أصبح يسير على الطريق الصحيح وهناك حالة من الانضباط والالتزام .
 
وأضاف جلال ، بان الفريق يضم مجموعة من اللاعبين المميزين فنيا ومهاريا ، وبمزيد من الالتزام التكتيكي والخططى داخل المستطيل الاخضر ، سيؤدى الزمالك بشكل أفضل ويحقق الانتصارات وينافس على البطولات
 
وتحدث المدير الفني لزمالك عن نانا بوكو مهاجم الفريق مؤكدا أنه من أفضل المهاجمين الأفارقة بمسابقة الدوري، وينفذ التعليمات المطلوبة منه حرفيا ، ويشكل خطورة على دفاعات المنافسين بفضل تحركاته والسرعات التي يمتاز بها .
 
وأكد جلال أن ثقته في  قدرات وامكانيات نانا بوكو السبب الأساسي في التعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة، لتدعيم الهجوم الابيض، ووجوده يشعل المنافسة بين جميع المهاجمين.
 
وعن مؤيد العجان أكد جلال أنه لم يطلب الاستغناء على اللاعب كما تردد مؤخرا ، مضيفا أنه لاعب مميز ومن العناصر الأساسية بالفريق وعدم مشاركته، لايعني ابتعاده عن حساباته الفنية .
 
وأكد المدير الفني للزمالك، أن باسم مرسى مهاجم موهوب ويتمتع بقدرات خاصة ، وطريقة لعبه تمتاز بالشراسة وهو ما يحتاجه في المهاجم ، مؤكدا أنه يثق في امكانياته وان عودته للتهديف مسألة وقت فقط ، وبمجرد أن يكتسب الثقة ويسجل هدف فقط سيعود لتسجيل الاهداف.
 
وشدد جلال، على إن باسم مرسى لاعب مفيد للزمالك ولاغنى عن وجوده ، وانه سينفذ حاليا برنامج تأهيلى مكثف لتجهيزه بدنيا وفنيا للعودة للفريق، ولديه ثقة في أنه سيعود أفضل في ظل رغبته في استعادة مستواه وفورمته.
 
وطلب جلال من الجماهير الزملكاوية مساندة اللاعب والصبر عليه وعدم توجيه انتقادات له، خاصة وان اللاعب يحتاج فقط لاكتساب الثقة من أجل العودة لمستواه المعهود.
التعليقات