إكرامي يرد على إسبعاده من قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون غدا

تحرير : علي الزيني

١١ فبراير ٢٠١٨ - ٠٧:١٣ م

رد شريف إكرامي حارس نرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن إستبعاده من قائمة الفريق المتوجهه للدخول في معسكر مغلق في أحد الفنادق الكبرى في القاهره، لمواجهة المقاولون العرب غدا الإثنين على ملعب ستاد القاهره الدولي، ضمن الجولة الـ23 من منافسات الدوري المصري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال إكرامي على صفحته الشخصيه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "للتوضيح فقط أنا جاهز و سليم ١٠٠٪  الحمد لله و أؤدي التدريبات بمنتهي القوه و إستبعادي من قائمة الفريق اليوم وجهة نظر فنيه للجهاز الفني أحترمها بشده،كل التوفيق لزملائي محمد الشناوي و علي لطفي و باقي الفريق في مبارة الغد".

وفي نفس السياق، كشف طارق سليمان مدرب حراس المرمي بالأهلي عدم وجود اي ازمة بين الجهاز الفني وشريف إكرامي حارس المرمي الذي تم استبعاده من قائمة الفريق لمباراة المقاولون العرب غدا في الاسبوع ال23 بالدوري الممتاز

وقال سليمان في تصريحات صحفية أن شريف إكرامي لم ينضم من الأساس لقائمة الفريق حتي يتم استبعاده ولكن تم وضع اسمه في القائمة بخطأ غير مقصود.

وأضاف مدرب حراس الأهلي أنه لاتوجد أي أزمة او مشكلة مع الحارس الدولي كما انه غير مصاب ولا يعاني من أي مشاكل صحية واساتبعاده وفقا لرؤية الجهاز الفني.

التعليقات